الصــفحة الرئيسية
إدارة الموارد البشرية
مصطلحات إدارية وتدريبية
الأخبار
مؤتمرات وملتقيات جديد
مقالات جديد
دليل التوظيف الشامل جديد
برنامج تأهيل قريبا
أدلة تدريب مهنية
الــمـنــتــديــات
دلــيــل المواقــــع
الإســـتفــتاءات
إحصائيات الدخـول
أخــبر صديقــــــك
القائمة البريدية
راسـلنــــــا




ممتاز
جيد جدا
جيد
سيئ



نتائج
تصويتات

تصويتات 2902

· 1:
· 2:
· 3:
· 4:
· 5:
· 6:
· 7:
· 8:
· 9:
· 10:

بريدك الإلكتروني
إضافةإلغاء

  

الموضوع:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، يوم الأحد 10جمادى الأولى 1428هـ حفل افتتاح فعاليات يوم الخريج والوظيفة الحادي عشر الذي ينظمه معهد الإدارة العامة هذا العام ويستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك في مركز الأمير سلمان للمؤتمرات بمقر المعهد بالرياض. وتجمع هذه الفعاليات بين مناسبتين هما يوم المهنة الحادي عشر والاحتفال السنوي بخريجي برامج المعهد الإعدادية.

وبهذه المناسبة أعرب معالي مدير عام معهد الإدارة العامة، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي، عن تقديره واعتزازه ومنسوبي المعهد بهذه الرعاية الكريمة. وقال إن موافقة سموه الكريمة على رعاية هذه المناسبة تجسد اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بتأهيل الشباب السعودي للعمل في القطاعين الحكومي والأهلي، مثمناً لسمو الأمير سلمان يحفظه الله تشريفه واهتمامه ودعمه الدائم للمعهد. وأوضح معالي الدكتور عبدالرحمن الشقاوي أن المعهد يهدف من تنظيمه ليوم الخريج والوظيفة إلى الإسهام في توطين الوظائف في القطاعين الحكومي والأهلي من خلال تعريف خريجي برامج المعهد الإعدادية بنشاطات القطاع الأهلي والفرص والمزايا الوظيفية التي يقدمها هذا القطاع، وكذلك التعريف بخريجي برامج المعهد الإعدادية للشركات والمؤسسات الأهلية، بالإضافة إلى التعرف على الفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل في القطاعين الحكومي والأهلي من خلال ما يقدم من عروض من القطاعين للاستفادة من ذلك في توظيف الخريجين. كما أكد معاليه على أن معهد الإدارة العامة يتقصى في هذه المناسبة حاجات العمل الوظيفية، ويشارك في طرح الموضوعات التي تسهم في معالجة العقبات ذات العلاقة بتطورات توظيف القوى العاملة السعودية وإحلالها محل العمالة الوافدة في مؤسسات وشركات القطاع الأهلي، مشيراً إلى أن مناسبة يوم الخريج والوظيفة مناسبة مهمة تجمع بين الاحتفال بتخريج دارسي برامج المعهد الإعدادية وعدد من الفعاليات التي تناقش فيها القضايا البحثية والتجارب الميدانية ذات العلاقة، بهدف الوصول إلى حلول تؤدي إلى تحقيق وبلورة التفاهم المشترك بين المؤسسات والشركات في القطاع الأهلي وبين المؤسسات التعليمية والتدريبية ومخرجاتها من القوى العاملة السعودية. ونوه معالي الدكتور عبدالرحمن الشقاوي بالاهتمام والمتابعة التي يحظى بها معهد الإدارة العامة من معالي وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد الأستاذ محمد بن علي الفايز، مما مكنه من القيام بدوره في الإسهام في إرساء قواعد وأسس التنمية الإدارية في المملكة وتطويرها بشكل مستمر وفق أحدث الأساليب والنظم الإدارية.

  
PHP-Nuke Copyright © 2005 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
إنشاء الصفحة: 0.16 ثانية