الصــفحة الرئيسية
إدارة الموارد البشرية
مصطلحات إدارية وتدريبية
الأخبار
مؤتمرات وملتقيات جديد
مقالات جديد
دليل التوظيف الشامل جديد
برنامج تأهيل قريبا
أدلة تدريب مهنية
الــمـنــتــديــات
دلــيــل المواقــــع
الإســـتفــتاءات
إحصائيات الدخـول
أخــبر صديقــــــك
القائمة البريدية
راسـلنــــــا




ممتاز
جيد جدا
جيد
سيئ



نتائج
تصويتات

تصويتات 2936

· 1:
· 2:
· 3:
· 4:
· 5:
· 6:
· 7:
· 8:
· 9:
· 10:

بريدك الإلكتروني
إضافةإلغاء

  

الموضوع:
كان صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي مشروعا طموحاً من بداية فكرتة وأنشائة , وكان دائما مايسعى لتحقيق أهداف أنشائة ولكننا نجده كثير ما يحيد عن هذه الاهداف وذلك بتمسكة بأساليب عمل لم تواكب تطور أقتصاد المملكة فنجد الهيئات الحكومية تقفز قفزات متسارعة نحو التطوير الاداري وبناء تجارب إدارية رائعة , وصندوقنا العزيز ...

مازال من وجهة نظرنا يبحث عن الطريق الذي يسير فية فمازال مشتت بين تأهيل طالبين العمل ( والتى لم نجني منها الكثير ) وبين دعم الشركات بنصف الراتب لتوظيف السعوديين والصندوق والتى تواجه القطاع الخاص نفس المشاكل في قطاعات الحكومة الاخرى تاخر المعاملات وتاخر الصرف وغير بغض النظر عن تأييدنا لهذا الدعم من عدمة الا اننا نرى ان تدريب وتأهيل الموظف وطالب العمل تدريباً علميا مدروسا وموجه باساليب حديثة ووسائل متقدمة هو الهدف ... فاذا دربنا فنحن نستثمر في راس المال البشري ... يمكننا توجية رسال لسعادة مدير عام الصندوق من خلال هذا الاستفتاء كما يمكننا القول بان الاستثمار هو الافضل في ظل المنافسة الشديده بين العامل السعودي والوافد الاجنبي فارجوا ان نجد في الايام القادمة صندوقنا العزيز يتوجه نحو التدريب ويزيد من تركيزه في هذا الجانب وان يحرص على تقديم خدمات التدريب بجوده عالية تظمن استثمار ناجح في مواردنا البشرية ..

  
المواضيع المرتبطة

أخبار

PHP-Nuke Copyright © 2005 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
إنشاء الصفحة: 0.19 ثانية